القائمة الرئيسية

الصفحات

كل رموز و أرقام خدمات جيزي Djezzy


كل رموز و أرقام خدمات جيزي Djezzy


لمحة عن جازي: 
تحصّلت جازي على رخصة استغلال خدمات الهاتف النقال في 30 جويلية 2001 و أطلقت شبكتها في 15 فيفري 2002. شركة رائدة في مجال الإتصالات النقالة بأكثر من 17 مليون مشترك مع نهاية 2015، تمنح الشركة تشكيلة واسعة من العروض و الخدمات مثل الدفع المسبق، الأنترنت و الخدمات ذات القيمة المضافة. في جانفي 2015 تحصّل الصندوق الوطني للإستثمار على 51% من رأسمال الشركة بعد 3 سنوات من المفاوضات و أكثر من 4 سنوات من النشاط الجد محدود. و تبعا لشروط الإتفاقية، تحتفظ مجموعة VEON (سابقا Vimpelcom) بمسؤولية تسيير الشركة. تغطي جازي 95% من السكان على كامل التراب الوطني، كما تتوفر خدماتها للجيل الثالث في 48 ولاية منذ نهاية 2016. و قد تم إطلاق خدمات الجيل الرابع بنجاح في 1 أكتوبر 2016 و هي تتابع توسعها في الولايات تبعا للبرنامج المنصوص عليه في دفتر الشروط الخاص برخصة الإستغلال. كما نشرت جازي الخدمة العالميّة للإتصالات على الجيل الثاني من أجل فك العزلة عن المناطق النائية. كما أطلقت جازي برنامجا للتحوّل على المدى الكبير منذ 2015 لتصبح المتعامل الرقمي المرجعي في الجزائر و تمكّن هكذا زبائنها من الإستفادة من كل الإمكانيات التي يمنحها العالم الرقمي. منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الثاني: 30 جويلية 2001  منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الثالث: 2 ديسمبر 2013  منح  رخصة استغلال خدمات الجيل الرابع: 4 سبتمبر 2016

777 خدمة الزبائن للأفراد:

777 : مخصص لزبائن جازي من الأفراد، يستقبل مركز النداء مختلف طلباتكم و استعلاماتكم 24/24 ساعة و 7/7 أيام. (0770857777 من أي نقال أو هاتف ثابت)

700 القائمة العامة لجازي كارت:

700 : موجه لزبائن جازي كارت. للتعبئة، اختيار اللغة، معرفة رقم هاتفكم النقال و أيضا لمعلومات حول كيفية التعبئة اتصلوا مجانا على 700.

401 خدمة الزبائن للموزعين و نقاط البيع جازي:

401 : مستشارون مختصون يجيبون عن كل أسئلتكم المتعلقة بمنتوجات و خدمات جازي 7/7 أيام من سا 8 إلى 20سا30. (0770850401 من أي نقال أو هاتف ثابت)

720 اختيار العرض:

720 : موجه لزبائن جازي كارت، يمكنكم في كل وقت اختيار نوع الفوترة الذي يناسب احتياجاتكم عبر الإختيار بين الفوترة بالثانية بعد الدقيقة الأولى / الفوترة بتجزئات من 30 ثانية أو صيغة Gratissimo . سعر تغيير الصيغة 25 دج.

710 الاستعلام عن الرصيد:

710 : موجه لزبائن جازي كارت، يمكنكم في كل وقت الاستعلام عن حسابكم لمعرفة رصيدكم المتبقي، سعر المكالمة 5 دج.

444 خدمة الزبائن إمتياز:

444 : موجه لكل زبائن جازي الذين يريدون الاستفادة من برنامج امتياز. الإجابة على كل أسئلتكم: تحويل النقاط، هدايا... 7/7 أيام من سا 8 إلى 20سا30 (0770850444 من أي نقال أو هاتف ثابت).

787 خدمة الاستعلام عن الفاتورة:

787 : خدمة الاستعلام عن الفاتورة موجه لكل زبائن الدفع البعدي (أفراد و مؤسسات) ، ستحصلون على كل المعلومات المتعلقة بفاتورتكم الأخيرة و كذا استهلاكاتكم الحالية (0770857787 من أي نقال أو هاتف ثابت)

788 خدمة الزبائن للمؤسسات:

788 : موجه لزبائن جازي من المؤسسات و الشخصيات الهامة، فريق من الخبراء يعلمكم بكل العروض المختلفة، الخدمات و حلول جازي للمؤسسات 7/7 أيام من سا 8 إلى 20سا30 (0770857788 من أي نقال أو هاتف ثابت)

718 QUERIUS:

718 : Querius هو أول دليل على الأنترنت تحت تصرفكم، و هو مفتوح للمحترفين و كذا للجمهور العريض ( التسجيل ممكن عبر الاتصال ب 0770850776 من أي نقال أو هاتف ثابت أو 776 من شبكة جازي)
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات