القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو ..خطيبة محرز تايلور ترفع شكوى للشرطة بعد تعرضها لاعتداء في اليونان

 خطيبة محرز تايلور ترفع شكوى للشرطة بعد تعرضها لاعتداء في اليونان 


 

        كشفت تايلور وارد، خطيبة نجم المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، تفاصيل الإعتداء الذي تعرضت له رفقة عائلتها الصغيرة أثناء فترة تواجدها بجزيرة ماكينوس اليونانية، أين كانت تقضي فيها عطلتها الصيفية رفقة نجم نادي مانشستر سيتي والمنتخب الجزائري.  حيث ذكرت تايلور أنها تعرضت للطم  على الوجه من طرف إحدى الفتيات ، وذلك بهدما اتهمتها بسرقة هاتفها النقال، مؤكدةً أنها ستلجأ إلى الشرطة لرفع شكوى ضد هذه الفتاة، بحسب ما نقلت عدة وسائل إعلام.  وقالت تايلور: " لن أتكلم مجددًا عن هذه الحادثة المزرية، وأعطي هؤلاء الفتيات 5 دقائق من الشهرة التي يبحثن عنها بشدة".  وأضافت: "لقد كنت أقضي ليلةً رائعةً مع عائلتي.. الفتيات اللواتي من المفروض أنهن لا يعرفوننا قدموا إلى المكان وبدأو في تصويرنا، طلبنا منهم بلطف أن يقوموا بالتوقف عن ذلك .. تقدمت إحداهن إلينا وجلست وسطنا باحثةً عن شجار، في حين كان أصدقائها يقومون بالتصوير، طلبنا منها أن ترحل، لكن رفضت ذلك، وبدأت في الصراخ ولطمت أحد افراد عائلتي على وجهه 5 مرات".

     تايلور خطيبة محرز تقول : "بعدها قامت برمي أواني نباتات وبعض الأشياء بطريقة غريبة، لدرجة أننا قمنا بالرحيل، لكنهم استمروا في ملاحقتنا طيلة الطريق، وهم يصرخون ويقومون بتصورينا، وهنا قمت بالعودة إليها وطلبت منها التوقف عن التصوير، لكنها قامت بلطمي في وجهي"، وأكدت تايلور قولها الأخير من خلال ما يظهره الفيديو التالي:

 
    خطيبة رياض محرز تايلور تابعت القول أنها على اتصال مع الشرطة من أجل التحقيق في الحادثة. و هو ما أكدته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن محرز وتايلور قد غادرا مكان الاعتداء بعد الحادثة،  بفترة وجيزة، مشيرةً إلى أنهما كانا يحتفلان بخطوبتهما، حين وقعت الحادثة.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات